هنى القلوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هنى القلوب

كل ماتبحث عنه سوف تجده هنا فى منتدى الابداع والاختلاف هنى القلوب مـيكوز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
حديث
المواضيع الأخيرة
» يـــــــــــــــارب اشفيه واعفو عنه
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Icon_minitimeالخميس ديسمبر 19, 2013 2:47 am من طرف нαηα єℓ 2ℓσв

» كـــــ سنه وانت طيب ــــــــــــــــل
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 4:11 pm من طرف нαηα єℓ 2ℓσв

» Happy Birthday
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 4:03 pm من طرف нαηα єℓ 2ℓσв

» كــــــ سنه وانت طيب ـــــــــــــــــــــل
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 3:42 pm من طرف нαηα єℓ 2ℓσв

» كــ عام وانت حبيبي ـــل
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 8:04 pm من طرف ÈľДҒÒĈДŢô

» كـــ سنة وانت دايما حبيبي ـــل
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 7:57 pm من طرف ÈľДҒÒĈДŢô

» ليس بإتهام ولكنها الحقيقة!!!!
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2012 9:51 pm من طرف нαηα єℓ 2ℓσв

»  هل الحب تفاؤل وامل
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2012 9:38 pm من طرف нαηα єℓ 2ℓσв

» ما هى اجمل كلمه فى الكون
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 6:30 pm من طرف нαηα єℓ 2ℓσв

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
нαηα єℓ 2ℓσв - 471
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Vote_rcapلمـاذا انا مختلفه ؟؟ Voting_barلمـاذا انا مختلفه ؟؟ Vote_lcap 
el2alb eltaib - 279
لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Vote_rcapلمـاذا انا مختلفه ؟؟ Voting_barلمـاذا انا مختلفه ؟؟ Vote_lcap 
ÈľДҒÒĈДŢô - 193
!! Malak Ro7y !! - 185
** Rana ** - 89
m!s:AnGeL - 46
ЪŘĚẽžẹ ҢÕÞė - 44
ßĔĹÁĹ - 41
฿Д‡Ŧ βДťţÓ؇ŧā - 33
*^NOUR MOHAMED^* - 23
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

Like/Tweet/+1

لمـاذا انا مختلفه ؟؟

كاتب الموضوعرسالة
нαηα єℓ 2ℓσв
Admin
Admin
нαηα єℓ 2ℓσв

لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لمـاذا انا مختلفه ؟؟   لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 17, 2011 9:46 pm

لمـــاذا انا مختلفه؟؟؟؟

أنـــا مختــلفة

لاني اخاف الله واتمنى رضاه

لأني البس حجابي الذي يسترني

لا اغدر ولا اخون

لا أتكلم او اضحك وانا امشي في الطريق بصوت عالي

اغض بصري عن كل ماهو حرام

لا افرض رايي على الاخرين

اعمل بجد واجتهاد واخلص في عملي

ابر والدي واطيعهما امامهما وخلفهما

نظيفة واحب النظافة في حياتي

اتمنى السعادة لكل من حولي

انــــا مختلفة!!

لانـــي مســــــــلمة......

لمـاذا انا مختلفه ؟؟ Images?q=tbn:ANd9GcSWeSNHAN33IVj7edHvhJtTYdeEtGPsH40a6jhfc8lGM0NkqH9y

[center]المصدر/منتدى هنى القلوب

لمـاذا انا مختلفه ؟؟
صفحة 1 من اصل 1